Top

أحدث المقالات

7 نصائح للاستفادة من الفصول التدريبية

مع وجود المزيد من الموظفين الذين يعملون من المنزل، فإنَّ التعلُّم المتزامن عبر الإنترنت "المعروف أيضاً باسم التعليم في الفصول التدريبية .. المزيد..

6 قواعد أساسية بسيطة للتيسير في ورشات التدريب الافتراضية

إذا كنتَ قد حضرت ورشة عمل من قبل، فقد تعرف التدريب بقيادة مدرِّب (Instructor-led training) الذي يحدث في فصل تدريبي وبأساليب متنوعة؛ وذلك بدءاً بالمحاضرات .. المزيد..

طريقة بناء تفاعل متزامن في جلساتك الافتراضية

أحد الأمور المفضلة لديَّ في الفصول الافتراضية هو مدى سهولة إدماج الجميع في نفس الوقت، ونسمي هذه التقنية بالتفاعل المتزامن؛ إذ يُسمَح للمُيسِّر .. المزيد..

7 مبررات لإقناع الإدارة بتمويل مبادرات المنتورينغ في المنظمات

غالباً ما يُنظَر إلى مبادرات المنتورينغ في مكان العمل على أنَّها رفاهية وليست ضرورةً، في حين أنَّه يمكن لهذه المبادرات تقديم دعم لا يُقدَّر بثمن في .. المزيد..

أهمية خبرة العمل في الحصول على عقد تدريبي في مجال القانون

تشعر أحياناً بأنَّك بحاجة إلى التنبؤ لتعرفَ ما إذا كان لديك ما يكفي من الخبرة القانونية للحصول على عقد تدريب، وتُعَدُّ الدرجات الجيدة أمراً مفروغاً .. المزيد..

أهمية الصمت في الفصول الافتراضية

هل سبق لك أن سمعت مقولة: "السكوت من ذهب"؟.. المزيد..

3 نصائح للتعامل مع المشكلات التقنية في الفصول الافتراضية

حتى عندما تكون شخصاً مبادراً وتجهز كل شيء، توجد أوقات لا تسير فيها الأمور وفقاً لما هو مُخطَّط له، ولقد وجدتُ أنَّ هذا ينطبق على الفصول الافتراضية (VC)، .. المزيد..

أهمية تحديد نتائج التقييمات قبل الانتقال إلى التدريب الافتراضي

الآن، وأكثر من أيِّ وقت مضى، نحن نحتاج إلى تقييم برامجنا التدريبية لضمان فاعليتها، ومع الحاجة المتزايدة إلى تحويل الدورات التدريبية التقليدية التي .. المزيد..

أهم الأسباب التي تجعل التدريب الداخلي هاماً

إنَّ مجرد الحصول على شهادة جامعية بمعدل جيد لم يعد أمراً كافياً لتأمين فرص عمل هامة اليوم، ولقد أصبحت خبرة العمل المناسبة الآن بنفس قيمة شهادتك .. المزيد..

تعلم كيف تقدم تغذية راجعة صريحة

لكي تكون قائداً فعَّالاً، يجب عليك تحمل مسؤولية تقديم تغذية راجعة بنَّاءة، مهما كانت مزعجة... المزيد..