Top

أحدث المقالات

13 نصيحة للترويج لعملك بصفتك كوتش حياة

أن تكون كوتشاً للحياة، يعني أنَّ خبرتك المهنية هي إحدى أهم مهاراتك؛ إذ يتطلب إنشاء وإدارة أعمال كوتشينغ الحياة بنجاح أكثر بكثير من مجرد كونك خبيراً .. المزيد..

كيف تصبح كوتشاً رياضياً؟ (الجزء الثاني)

ليس من السهل أن تصبح كوتشاً رياضياً لأنَّ ذلك يمثِّل تحدِّياً كبيراً عندما تبدأ العمل بهذا المجال، ففي الجزء الأول من المقال تحدَّثنا عن الكوتشينغ .. المزيد..

كيف يمكن للكوتشز استخدام الكوتشينغ المشترك لدعم التعليم؟

يمكن أن يسهل النموذج القائم على إيمان الكوتش بنفسه وبالمتدربين عملية الكوتشينغ التعليمية الفعَّالة... المزيد..

دور علم الكوتشينغ في تعزيز سلامة الموظفين وأدائهم

عندما نبدأ في طرائق جديدة للعمل، يمكن دمج الأساس العلمي للكوتشينغ في برامج أماكن العمل لتعزيز سلامة الموظف وأدائه... المزيد..

3 أسباب تدفع الكوتشز إلى عدم ضمان الحصول على نتائج محددة

لقد أصبح الإنترنت أمراً مميزاً ومخيفاً في آنٍ واحد؛ إذ إنَّه أتاح للكوتشز فرصة الوصول إلى المزيد من العملاء بطريقة فعالة اقتصادياً، ولكنَّه سبَّبَ .. المزيد..

التوجهات السائدة في بناء ثقافة الكوتشينغ

أنفقت المؤسسات في العام الماضي أكثر من ملياري دولار على خدمات الكوتشينغ التنفيذي، وذلك بعد أن أدرك عدد كبير من صانعي القرار أنَّ الكوتشينغ هو أفضل .. المزيد..

خطة مبتكرة من 10 نقاط لبناء ثقافة الكوتشينغ

سوف نناقش في هذا المقال ركائز ثقافة الكوتشينغ، ونستكشف كيفية إطلاق برنامج كوتشينغ باستخدام خطة مكونة من 10 نقاط... المزيد..

تشجيع ثقافة تطبيق الكوتشينغ

زاد استثمار الشركات والمؤسسات في الكوتشينغ الخاص بإدارة الأداء، بنسبة 10 في المئة خلال السنوات الثلاث الماضية وذلك كرد فعل على المصاعب والمشاكل .. المزيد..

الكوتشينغ يبصر النور

الكوتشينغ يبصر النور   لقد جعل العمل مع كوتش يطفأ الضوء على وصمة الفشل وأصبح شعار العمل التقدم الطوعي. أهلاً بكم في عالم الكوتشينغ الجديد .. المزيد..

ثورة الكوتشينغ في الحكومة الفيدرالية

تحتل الحكومة الفيدرالية الصدارة في ثورة الكوتشينغ، وذلك لاستخدام برامج الكوتشينغ لتطوير القادة، وتحفيز الموظفين، وزيادة الإنتاجية.   في عام .. المزيد..