Top

أحدث المقالات

هل تقوم بالكوتشينغ أم بالتملّق؟

"بحقك ما الذي تفعله ؟ ليس هكذا تفعل!"هذا ما سمعت نفسي أقوله لابني الاثني عشر عاما والذي كان يقوم بعملية عنوَنة رسالة لجدّيه، وبقلم الرصاص، ومع وضع .. المزيد..

هل يحتاج الموظفون لديك للكوتشينغ أم للمينتورينغ؟

ترغب أن تُنمي موظفيك وتساعدهم ليحققوا أعلى إمكاناتهم. لذلك، أيجب عليك أن تقدم لهم الكوتشينغ أم المينتورينغ؟ إنك بحاجة إلى فهم الفرق بين الاثنين قبل .. المزيد..

دور التقارير المباشرة في عملية الكوتشينغ

لقد تعرفنا في آخر منشورٍ قمنا بتدوينه "من الأصدقاء إلى شركاء في الحلول: كيف يساعد الأقران في الكوتشينغ" الدور الذي يلعبه أقران الموظف في عملية .. المزيد..

اعتراف و تقدير عمل وتدريب الموظفين عن بعد

لقد كان العمل خارج المكتب المركزي جزءاً من ممارسة الأعمال التجارية في العديد من القطاعات الصناعية لسنوات. على سبيل المثال إن وكلاء العقارات، مندوبي .. المزيد..

قبلَ تطبيق برنامج الكوتشينغ

تُعد الكوتشينغ تَتِمة طبيعية للتدريب ويمكن أن تسفر عن نتائج مدهشة كما ورد من قبل جمعية الإدارة الأمريكية: أظهر التدريب وحده بأنه ينتج عن 22 في المئة في .. المزيد..

ما هو الكوتشينغ بالضبط ؟ الكفاءات اﻷساسية

يعرف اتحاد الكوتش الدولي الكوتشينغ على أنه: "شراكة استراتيجية يساعد فيها الكوتش العمل على توضيح اﻷهداف، إنشاء خطط العمل، تجاوز العقبات السابقة، .. المزيد..

الكوتشينغ على المبيعات تزيد الأرباح

إن المعادلة بسيطة: فتقديم الكوتشينغ لموظفيك يساوي زيادةً في الأرباح. قم بوضع مندوبي مبيعاتك لتحقيق النجاح مع هذا المبدأ الأساسي وقم بإنهاء العملية .. المزيد..

ثلاث مهارات أساسية لتطبيق الكوتشينغ الفعال على المبيعات

على مديري المبيعات أن يبرعوا في المهارات الرئيسية لتطبيق الكوتشينغ على المبيعات من أجل رفع مستوى أداء المبيعات لدى فرق مبيعاتهم. لا يمكن المبالغة في .. المزيد..

هل حقاً الكوتشينغ على المبيعات يعتبر أمراً هاماً؟

قيادة المبيعات تتحدث عن ذلك دائماً، واستشاريو المبيعات تؤيده وكذلك يقول مديرو المبيعات أنهم يودون أن يقوموا بالكثير من ذلك، إن كان لديهم الوقت .. المزيد..

القيادة انطلاقاً من الداخل حتى الخارج: نموذج الكوتشينغ

انطلاقاً من كونِنا عاملين في مجال التطوير التنظيمي، نجد أنفُسِنا تحتَ وابِلٍ من العديد من المسائل والتوجهات، وكانَ أخِرُها الكوتشينغ و القيادة. .. المزيد..