Top

أحدث المقالات

الاتحاد الدولي للكوتشينغ: كل ما عليك معرفته عنه

ما من كوتش جيد في عمله إلا وسمع مرةً واحدةً على الأقل في حياته المهنية عن الاتحاد الدولي للكوتشينغ (International Coaching Federation)؛ ولك.. المزيد..

كيفية إنشاء تعليم إلكتروني جذاب: 6 نصائح للتعليم الإلكتروني

ربما تكون على علم بالفرق الذي يمكن للقوى العاملة المدربة تدريباً جيداً أن تُحدِثه في نجاح عملك؛ فعندما يجيد الجميع عملهم، سينجح كل شيء بصورة متناغمة، .. المزيد..

5 خطوات لاستعمال التكنولوجيا في التدريب

يُعرَّف "اعتماد استعمال التكنولوجيا" باختصار على أنَّه استعمال جميع أصول التكنولوجيا الخاصة بشركتك على المستوى الأمثل، وإذا كان الموظفون لا .. المزيد..

اجعل تدريبك الافتراضي تفاعلياً

تستمر بيئة مكان العمل في التغيّر، وتقدم لنا التكنولوجيا طرائق جديدة لعقد الاجتماعات والعمل والتعلم؛ لهذا السبب، يعيد معظم قادة التعلم التفكير في .. المزيد..

5 نصائح لاعتماد استعمال التكنولوجيا الجديدة بنجاح في العمل

تُعَدُّ التكنولوجيا أداةً هامةً لأيَّة شركة ترغب في الحفاظ على ميزة تنافسية؛ إذ إنَّه في كل يوم، تظهر تكنولوجيا جديدة، وقد تجد نفسك في حاجة إلى زيادة .. المزيد..

كيف تصبح كوتش عقلية ناجحاً؟

تُعَدُّ التغييرات أمراً شائعاً جداً في حياة أيِّ شخص، وقد لا يمتلك الجميع القدرة على التعامل معها بسهولة؛ إذ يواجه الناس تغييرات في أسلوب حياتهم تأخذ .. المزيد..

ما هو كوتشينغ الثقة؟ وكيف تصبح كوتش ثقة؟

قبل أن تبدأ بالقراءة، يجب أن تدرك أنَّ كونك كوتشاً جيداً لا يعني أن تكون قادراً على بدء أو إدارة أعمال الكوتشينغ؛ إذ إنَّ أقل من 24% من الكوتشز قادرون على .. المزيد..

5 طرق لاعتماد التكنولوجيا في التدريب

لا شك في أنَّ التكنولوجيا أصبحت عنصراً هاماً في بيئة الأعمال الحديثة؛ إذ باستعمال التكنولوجيا، أصبحت المنظمات تتواصل بسرعة وسلاسة أكثر عند إجراء .. المزيد..

دور التدريب الافتراضي في حل التحديات الرئيسية للتدريب التقليدي

إذا كانت السنوات القليلة الماضية قد علَّمتنا أمراً ما، فهو توقع كل ما هو غير متوقع؛ إذ إنَّه في الأشهر الـ 18 الماضية، اضطرت معظم الشركات إلى نقل .. المزيد..

كيف تصبح كوتشاً للعلاقات؟

سنتحدث في هذه المقالة عن فكرة كيف يمكن أن تصبح خبيراً في العلاقات، وما يجب عليك القيام به لتصبح كوتشاً للعلاقات، وستساعدك هذه المقالة على الإجابة عن كل .. المزيد..