Top

أحدث المقالات

كيف توسع عملك الاستشاري الجزء الثاني

بيتر Peter هو كوتش للسيرة المهنية "أعتقد أن علامتي الفارقة تعني أنني متفاعل ومستمع جيد وعندي بالطبع النصيحة المهنية الرائعة، لكنني أعلم انني اقوم .. المزيد..

كيف توسع عملك الاستشاري الجزء الاول

الجميع الآن هم مستشارون ومن ضمنهم أنت! طفلي ذي السابعة عشر مستشار، يجب ان تكون مستشاراً الآن لأن عصر العمل القديم قد ذهب. لقد عمل والدي في الشركة نفسها .. المزيد..

الوظائف الخمسة الخفية للكوتش الاداري الجزء السابع

أخيراً، وككوتش اداري، يمكنك مساعدة قادتك ان يتعلموا كيفية اعطاء انطباع أولي قوي. فكما ترى فإن الجزء الاكبر من تشكيل العلامة الشخصية الفارقة هو .. المزيد..

الوظائف الخمسة الخفية للكوتش الاداري الجزء السادس

إن مبدأ دمج العلامة الفارقة الشخصية تعني بأنه يجب علينا ان نفهم كيف نوائم علامتنا الفارقة بينما ننتقل من بيئة عمل إلى بيئة عمل أخرى. بعض من هذا المبدأ .. المزيد..

الوظائف الخمسة الخفية للكوتش الاداري الجزء الخامس

الوظيفة الخامسة، ناصح للعلامة الفرقة مع مرور الوقت، نقوم نحن بخلق (بصمة علامة فارقة) والتي تُعبر عن صورتنا التي نظهرها لغيرنا. إن علامة الشخص .. المزيد..

الوظائف الخمسة الخفية للكوتش الاداري الجزء الرابع

الوظيفة الرابعة، مينتور معرفيّ واحدة من أهم الأعمال الفعّالة والتي يمكن للمدير أن يقوم بها لدعم التعليم السريع هي بتقديم الفرص للاستفادة من .. المزيد..

الوظائف الخمسة الخفية للكوتش الاداري الجزء الثالث

الوظيفة الثالثة مُراقب ومُقيّم تطويري الخطوة الثالثة في تسريع التطوير القيادي هي بتعلم كيفية تفعيل الواجبات التطويرية. مع أن كتابي يحدد كامل .. المزيد..

الوظائف الخمسة الخفية للكوتش الاداري الجزء الثاني

الوظيفة الثانية، استشاري أداء الخطوة الثانية في تطوير القيادة تتضمن بناء خطة تطوير. وعلى الرغم من ان كل المنظمات تشجع قادتها على كتابة خطط تطويرية .. المزيد..

الوظائف الخمسة الخفية للكوتش الاداري الجزء الاول

لقد كُتب الكثير حول الدور الرئيسي الذي يلعبه المدراء ككوتشز تطويريين وكيف أن هذا الكوتشينغ أساسي لمساعدة القادة تحسين ادائهم والتجهّز لمهام .. المزيد..

تطوير قادة المستقبل عن طريق المنتورينغ والكوتشينغ

 يوجد قادة في جميع الأجيال، جيل ال (Baby Boomers) وهم الأشخاص الذين ولدوا خلال الحرب العالمية الثانية، وجيل (Generation X) وهم الأشخاص الذين ولدوا بعد جيل ال (baby .. المزيد..