Top

أحدث المقالات

أوجه التشابه والاختلاف بين الكوتش والمنتور

لقد تناولتَ القهوة للتو مع أحد زملائك في العمل، ودارت بينكما واحدة من أروع المحادثات في حياتك، فقد ساعدت زميلك على حل مشكلة كانت تعوق تقدُّمه منذ .. المزيد..

استخدام الكوتشينغ لاستكشاف القيم والمعتقدات

يقول الفيلسوف ماركوس أوريليوس أنطونينوس (Marcus Aurelius Antoninus): "تحدد أفكارنا شكل حياتنا". ,لتغيير طريقة تفكير عملائك، عليك أن تفهم التجارب التي أثَّرت في .. المزيد..

6 نصائح لجلسة الكوتشينغ المجانية: كيف تجري جلسة تدريب نموذجية؟

جلسة التدريب المجانية هي عيِّنة مجانية من جلسات التدريب التي تستمر نتائجها مدى الحياة؛ حيث تتيح لك هذه الجلسة الأولى تقديم الكوتشينغ الخاص بك ومعرفة .. المزيد..

3 طرق لاستخدام كوتشينغ شامل في الجلسات

ربَّما سمعت بمصطلح الكوتشينغ الشامل مرات عدَّة، ولكن ماذا يعني ذلك؟ في الواقع، الأمر بسيط جداً، هو أسلوب كوتشينغ يتناوَل كل جانب من جوانب حياة الفرد .. المزيد..

12 أداة وتقنية مبتكرة يمكن لكل كوتش الاستفادة منها

يتجاوز الكوتشينغ المتميز القدرة على طرح الأسئلة الصحيحة، فالكوتشز المتمرسون ليسوا مستمعين جيدين فحسب؛ بل هم استراتيجيون جيدون لديهم رؤية، .. المزيد..

14 تقنية وأداة كوتشينغ فعَّالة

يمكن لتقنيات وأدوات الكوتشينغ - إن استُخدمت استخداماً صحيحاً - تغيير حياة العميل، ومساعدته على تحقيق النمو المستمر، والازدهار، والنجاح المستدام. .. المزيد..

5 خطوات لتقديم كوتشينغ رائع

لدي صديق موسيقي ومعلِّم موهوب، يُدرِّس جوقة المدرسة الثانوية والموسيقى لمئات الطلاب كل عام. وبينما كنا نتبادل أطراف الحديث في إحدى الأمسيات، سألني .. المزيد..

كيف تقدم برامج ودورات الكوتشينغ بنجاح؟

الإنترنت مليء ببرامج الكوتشينغ ودورات التعلُّم الذاتي التي لا تعد ولا تحصى؛ وسواءً كان الهدف هو إنقاص الوزن أم تقليل التوتر أم أن تصبح أكثر ثقة أم مجرد .. المزيد..

10 تقنيات في الكوتشينغ يحتاجها كل مدير

يشترك القادة الأكثر فاعلية بسر وحيد لنجاحهم؛ إنَّه موظفوهم. وبصرف النظر عن إدارة المشاريع وتفويض المهام، يتعين على المديرين الناجحين معرفة أهمية .. المزيد..

الكوتشينغ لإلهام أعضاء الفريق الافتراضي للتميُّز

الآن بعد أن أصبحت نسبة كبيرة من القوى العاملة تعمل باستقلالية من المنزل، كيف يمكن للمديرين تحسين نتائج فِرَقهم؟ وكيف يعرف القادة إمكانات موظَّفيهم؟ .. المزيد..