Top

أحدث المقالات

كيف تصبح كوتش حياة مُعتَمداً؟

إذا كنت شغوفاً بمساعدة الآخرين ومهتماً باتباع مسار وظيفي جديد، فيمكنك التفكير في الحصول على شهادة كوتش حياة. بين البدء بعملك الخاص، والسعي إلى تحقيق .. المزيد..

7 خطوات لتبدأ عمل كوتشينغ حياة ناجح

قد يبدو البدء بعملك الخاص وكأنَّه مغامرة صعبة، لكن عندما تكون النتيجة النهائية مساعدة الآخرين، يصبح كل العمل الذي خططت له يستحق كل هذا العناء. على .. المزيد..

تدريب الموظفين الجدد: الدليل الكامل لتحقيق نجاح طويل الأمد

يأتي التدريب والتطوير المهني على رأس قائمة العوامل التي يأخذها العمال في الحسبان عند البحث عن وظيفة، في الواقع، وفقاً لتقرير تعلُّم القوى العاملة .. المزيد..

كيف يختلف الكوتشينغ حول العالم؟

يمنحنا الاطلاع على وضع الكوتشينغ العالمي وجهة نظر حول توجهاته المتباينة في أنحاء مختلفة من العالم، حيث تكمن اختلافات آلية تقديم الكوتشينغ في العديد .. المزيد..

ثقافة الكوتشينغ: ما هي؟ وكيف تتبناها في مؤسستك؟

ربَّما تستخدم الكوتشينغ لدعم الموظفين في شركتك من حينٍ إلى آخر، ولكن لا يعني هذا بالضرورة أنَّك تمتلك ثقافة الكوتشينغ؛ فرغم تبني هذه الثقافة في .. المزيد..

العمل مع منتج تدريب افتراضي

نظراً إلى التحول الجذري الذي جرى في عام 2021، والذي تمثل في الانتقال إلى التعلُّم والاجتماعات الافتراضية؛ فمن غير المدهش حدوث تطوراتٍ سريعة واعتمادٍ .. المزيد..

طرق معرفة الاحتياجات التدريبية لخدمة العملاء

أصبحت خدمة العملاء في سوق اليوم التنافسي والمتغير أكثر أهميةً من أيِّ وقت مضى؛ إذ إنَّه لأمر رائع أن يكون لديك منتج أو خدمة من الدرجة الأولى، لكنَّ هذا .. المزيد..

طرق تطبيق برنامج تدريب عمل يومي لضمان اعتماد استعماله

مع التغيُّر المستمر في استراتيجيات وعمليات العمل بسبب عوامل داخلية وخارجية، بات من الهام بالنسبة إلى الشركات أن تتكيف مع هذه التغييرات؛ إذ يُعَدُّ .. المزيد..

التدريب على المبيعات وخدمة العملاء

لا يمكن التقليل من أهمية التدريب بالنسبة إلى المبيعات وخدمة الموظفين؛ إذ سيؤثر فريق المبيعات المُدرَّب جيداً تأثيراً مباشراً في أرباح شركتك من خلال .. المزيد..

تنظيم مكان العمل في المنزل

كَوني أستاذة أكاديمية وأُقدِّم الكوتشينغ المباشر، والآن أُقدِّم الكوتشينغ الافتراضي منذ ستة أسابيع، يبدو أنَّ كفاءتي تزداد وتنخفض، فهناك الكثير .. المزيد..