Top

أحدث المقالات

مستويات الإصغاء الخمسة

قد تكون مهارة الإصغاء هي أولى مهارات الكوتشينغ التي يتعلَّمها أي كوتش أو مدير، إلا أنَّها غالباً ما تكون أقل المهارات استخداماً، حتى من قِبل الكوتشز .. المزيد..

نظرية تعليم البالغين وأهميتها في تدريب الموظفين

قد تبدو عبارة "نحن نصبح أذكى مع مرور كل يوم" عبارة مبتذلة، إلا أنَّنا نتعلَّم شيئاً جديداً كل يوم بالفعل، وهي قيمة أساسية في العديد من المؤسسات. وبصفتك .. المزيد..

إنشاء ثقافة امتثال توفِّر الأمان والاحترام في مكان العمل

يعمل قادتك ومديروك والمساهمون بجد، وتعمل المؤسسات كل يوم معاً لإيجاد طرائق لزيادة الإيرادات وتخفيض النفقات وإنشاء مكان عمل أكثر إنتاجية وجاذبية، .. المزيد..

كيف تُرسِّخ التنوع والاندماج في ثقافة مؤسستك من خلال التدريب

تستمر المحادثات في كافة أنحاء العالم حول كيفية مواجهة العنصرية وعدم المساواة والظلم؛ حيث تعتمد العديد من المؤسسات على القيم الأساسية لتوجيهها نحو .. المزيد..

تكتيكات التدريب لتطوير مهارات المديرين القيادية

هل تعرف شخصاً يبدو أنَّه قائد بالفطرة؟ ربما يكون أحد أفراد الأسرة، أو زميل دراسة سابق، أو زميل حالي، قد تكون محظوظاً إن كان هذا الشخص مديرك الآن. .. المزيد..

تطبيق التعلُّم المدمج في العمل: كيف تحسن نهجك في تدريب الموظفين؟

لكونك متخصصاً في التعلم والتطوير، فإنَّك تبحث باستمرار عن أكثر الاستراتيجيات فاعليةً لتدريب موظفيك وتطويرهم. قد يبدو العثور على النوع المناسب من .. المزيد..

أكثر من 100 سؤال تستهل بها لقاءاتك

كم مرة كنت في اجتماع أو تجلس مع مجموعة جديدة لأول مرة واضطررت إلى إخبارهم بحقيقة "مُسلِّيةٍ" عن نفسك؟ بعد فترة، يصبح الأمرُ متعباً جداً، فإذا كنت تشعر .. المزيد..

8 مهارات تصنع كوتشاً عظيماً

يوجد تحت شارة هوية كل قائد طبقة مخفية تحتوي على رسالة هامة جداً يعرفها بعض الأشخاص ويتقبَّلها، وبعضهم الآخر ليس لديه أي فكرة عن وجودها أو يختار .. المزيد..

استراتيجية التعلم: كيفية تعليم المؤسسات المرنة مهارات جديدة

يتمثَّل دور محترفي التعلم والتطوير في ضمان اكتساب الأفراد والمنظمات المهارات التي يحتاجون إليها للنمو والتطور، ولكن كيف نعرف ما ستكون عليه هذه .. المزيد..

4 نصائح لقياس التعلُّم من أجل إحداث التأثير المطلوب

في كثير من الأحيان، نحن نقيس نجاح عملية التعلُّم أو المشاركة؛ وهذه المعلومات جيدة إذا كنا نريد إسعاد المتعلِّمين، لكنَّها لا تخبرنا ما إذا كان هناك .. المزيد..