Top

رعاية موسوعة التعليم والتدريب

يقوم برعاية "موسوعة التعليم والتدريب" شركات وأفراد وجدوا أن لهم دوراً مهماً في تحقيق رسالتها: "تقديم أفضل وأحدث ما تم التوصل إليه في مجال التعليم والتدريب لكل مهتم في العالم العربي، وبلغة عربية واضحة وسلسة".


تقوم الموسوعة بتمييز رعاتها في كل حملاتها الترويجية، وفي موقعها الالكتروني. كما تقوم الموسوعة بتوفير فرص إضافية للرعاة في التواصل المباشر مع أعضائها. نحن نقدر مساهمتك في رعاية الموسوعة، فهذا ما يمكننا كمؤسسة من القيام بخدمة زوارنا وأعضائنا، وخدمة المجتمعات التي ننتمي إليها...


سيكون لك صفحة على موقع الموسوعة للتعريف بمنظمتك وخدماتها (أو للتعريف بك)، ورابط الكتروني مباشر لموقع منظمتك إذا رغبت.
سيكون لك صفحة على موقع الموسوعة للتعريف بمنظمتك وخدماتها (أو للتعريف بك)، ورابط الكتروني مباشر لموقع منظمتك إذا رغبت، وسيتم وضع لوغو منظتك على الجريدة الالكترونية للموسوعة والتي تصدر ثلاثين مرة سنوياً على الأقل.
سيكون لك صفحة على موقع الموسوعة للتعريف بمنظمتك وخدماتها (أو للتعريف بك)، ورابط الكتروني مباشر لموقع منظمتك إذا رغبت، وسيتم وضع لوغو منظتك على الجريدة الالكترونية للموسوعة والتي تصدر ثلاثين مرة سنوياً على الأقل، وسيتم تخصيص ربع مساحة الجريدة الالكترونية للترويج لمنظمتك خمسة مرات سنوياً.
سيكون لك صفحة على موقع الموسوعة للتعريف بمنظمتك وخدماتها (أو للتعريف بك)، ورابط الكتروني مباشر لموقع منظمتك إذا رغبت، وسيتم وضع لوغو منظتك على الجريدة الالكترونية للموسوعة والتي تصدر ثلاثين مرة سنوياً على الأقل، وسيتم تخصيص ربع مساحة الجريدة الالكترونية للترويج لمنظمتك عشرة مرات سنوياً، وسيتم وضع لوغو منظمتك على الصفحة الرئيسة لموقع الموسوعة.


أريد أن أكون راعياً للموسوعة رعاة الموسوعة الحاليين