Page not found

عذراً، يبدو أن الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة. لكن هناك الكثير لنكتشفه معاً في موقعنا. وإذا شعرت أن هذا خطأ، نود منك إبلاغنا حتى نتمكن من حله.


إبلاغ عن خطأ


كيف تدعم صقل المهارات في زمن الركود الاقتصادي؟

وفقاً للتوقعات الرسمية عام 2022، كانت المملكة المتحدة تتجه نحو ركود في عام 2023، والذي تُوقِّع أنَّه سيستمر لبقية العام.

19 مارس 2024

clock icon 10 دقيقة الكوتشينغ

25 استراتيجية كوتشينغ لتعزيز الإمكانات القيادية

القاسم المشترك بين أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم أمثال الرئيس التنفيذي السابق لشركة "جوجل" (Google) "إريك شميدت" (Eric Schmidt)، و"بيل جيتس" (Bill Gates) أحد مؤسسي شركة "مايكروسوفت" (Microsoft)، والإعلامية الأمريكية "أوبرا وينفري" (Oprah Winfrey)، هو أنَّ جميعهم ممتنون للكوتشز الذين عملوا معهم؛ .. المزيد

17 مارس 2024

15 طريقة فعالة لتدريب الموظفين (الجزء الثاني)

تهدف برامج التدريب إلى تنمية مهارات الموظفين واستثمار كامل إمكاناتهم وزيادة مستوى سعادتهم ورضاهم واندماجهم في العمل؛ إذ قدَّم الجزء الأول من المقال 7 طرائق فعالة ومتنوعة لتدريب الموظفين، وشرح الحالات المناسبة لتطبيق كل منها، ويبحث الجزء الثاني في بقية الطرائق، .. المزيد

17 مارس 2024

تأثير تحويل خدمات الكوتشينغ إلى منتجات في تعزيز رضا العملاء وزيادة العائدات

لشركات الكوتشينغ تأثير هام في ظل الاقتصاد العالمي المستمر في التطور؛ إذ يتجه مجال الكوتشينغ إلى توحيد الأدوات؛ وذلك نتيجة الحاجة إلى عمليات تجارية سلسة أكثر وتحسين تجربة العملاء.

12 مارس 2024

Annajah video